Friday, August 5, 2016

أحذية أطفال حجم 3 ونصف 9





+

أحذية الأطفال - حتى 1/2 الحجم أو حجم ميلادي كامل إجابات من الإسكندرية في 6 سبتمبر 2012 ابني 4 و أنا فقط لنصف الحجم. السبب 1: وهي كبيرة قليلا لبعض الوقت وفي هذه السن، فإنها حقا aren39t الالتفات الى حيث هي أقدامهم وهم الخرقاء. السبب 2: أدفع للأحذية جيدة مثل نايك وبوما، الخ لقد تعلمت من التجربة أن تلك من الهدف أو وول مارت المسيل للدموع بشكل أسرع (يمكن أن يكون طفلي الخام، أيضا). لقد تعلمت أيضا أن اسم الماركات تحتفظ شكل لفترة أطول، فإنها لا تمتد خارج في أسرع. حتى نصف حجم الكثير عن الحياة العادية للحذاء، وخاصة في هذا العصر. السبب 3: الغرور. it39s الرهيبة، وأنا أعلم. لكنني don39t تريد شخص يبحث في قدمي son39s ورؤية حذاء quotclownquot قبل الميلاد it39s كبيرة جدا. أنا don39t مثل فكرة الجوارب سمكا، وخصوصا خلال فصل الصيف. وهذا سيجعل أقدامهم قليلا أكثر سخونة. I39m لن تفعل ذلك لطفلي فقط أن أقول بضعة باكز. أنا على الارجح الحصول على ابني مسرحية جديدة ارتداء أحذية كل 3 أشهر. لديه عادة 2 أزواج من الأحذية المسرحية، منها انه يمكن ارتداء خارج للعب في التراب أو الطين :) ثم كان لديه حذاء أجمل أن يرتدي علنا، مثل إذا أردنا أن المدينة لتناول الطعام أو متجر. أنا ربما تحل محل تلك التي (2 أزواج) حول كل 5 أشهر أو لأنه ينمو للخروج منها. ثم لديه غريبة نوع أحذية الموسم، أي. كان الوجه يتخبط، والأحذية، ومهما اعتقدت لطيف أن رحلة :) خلال فصل الصيف، على رأس كل حذائه الأخرى، لديه عادة 4 مجموعات من الوجه يتخبط. خلال فصل الشتاء، 2 أزواج من الأحذية (البني أمبير أسود). أنا فقط شراء الصيف والشتاء الأحذية مرة واحدة في السنة في بداية هذا الموسم. هناك ما يكفي من الوجه يتخبط ليكن لديك لشراء وأنا لم يعد سوى استبدال الأحذية إذا مجرجر أنها فظيعة. عن هذا K. B. إجابات من سان فرانسيسكو في 6 سبتمبر 2012 أنا عادة القيام 1/2 حجم ما يصل. لذلك ليس لدي أطفال التي هي على وشك أن تتفوق حجم 9 و 9.5 الأحذية وأزواج لهم القادمة بأنني تنتظر منهم سوف يكون 10 و 10.5. أنا أميل إلى شراء كل زوج من الأحذية الرياضية وزوج من الصنادل لنصف السنة حول فصل الصيف. لنصف السنة المحيطة فصل الشتاء، وعادة ما تحصل اثنين من أزواج لكل منهما. واحد من الأحذية الرياضية واحدة من الحذاء البني / أسود عارضة ليست حقا حذاء اللباس ولكن يمكن أيضا أن ترتديه لقضاء عطلة عيد الميلاد. أنا أيضا الحصول على زوج من أحذية المطر، ولكن هذا هو عادة أكبر حجما إلا أنها تبدو تماما ضخمة. ويبدو أن أحذية المطر ليكون وحشا مختلفا مع مختلف العلامات التجارية التي تعمل كبيرة أو صغيرة وليس كل الماركات تأتي في أحجام نصف. حتى واحد المتزايد في 10 قد مجرد الحصول على التمهيد حجم 10 في حين أن الآخر قد تحصل على التمهيد حجم 11. أنا don39t تفعل الأحذية اليدوية لي وصولا الى واحد يرتدي حجم أصغر. أشكالها القدم ليست هي نفسها حتى وجود له ارتداء الأحذية البالية في يد أخيه عمل wouldn39t جيدا. بالإضافة إلى it39s من الصعب أن أشرح التوائم طفل لماذا يمكن لأحد أن يبقى الحصول على حذاء جديد في حين أن البعض يعتاد. أنا محظوظة على الرغم من كان ان الاطفال القوة النمو المطرد إلى حد ما. haven39t كان لي مشكلة حيث فجأة أنها تتفوق الملابس أو أحذيتهم. عن هذا I. G. إجابات من سياتل يوم 6 سبتمبر 2012 أنا دائما شراء حجم وجودهم في. نعم، قد تتفوق عليها قريبا، نعم، أنها مكلفة. ولكن في الحقيقة، لم أكن أريد أن يكون ليتجول في الأحذية سوء المناسب كل يوم (ونحن نفعل الكثير من المشي واللعب الخارجي) وأنا لن أسأل طفلي. DD هو ما يقرب من 5 الآن، يمكنني شراء زوج جديد من الأحذية والأحذية في كل خريف / شتاء ثم الصنادل للصيف. وقالت إنها يمكن عادة لا يزال ارتداء حذائها خلال الصيف (وهي هذا العام وكان العام الماضي أيضا). أنا فقط شراء الأحذية ذات جودة عالية للارتداء اليومي، ولكن في بعض الأحيان وسوف يحصل لها زوج من الأحذية مضيء رخيصة لبسي والتماسيح وهمية لwaterplay. عن هذا P. K. إجابات من نيويورك في 6 سبتمبر 2012 منذ لدي شيء عن أحذية مناسبة بشكل صحيح (كان لي قدم رهيبة عندما كنت طفلا) أخذت أطفالي دائما في متجرنا حذاء children39s المحلي. وذر رجل تركيبها دائما بشكل جيد مع مساحة كافية لتنمو. لذلك أود أن أذهب إلى محل لبيع الاحذية الجيد أن يكون له المجهزة. تقرير هذا K. F. إجابات من نيويورك في 6 سبتمبر 2012 أنا دائما شراء الأحذية التي تناسب بشكل صحيح. لدي طفل تنزلق أقدامهم كل في طريق العودة بعد ذلك تحقق لمعرفة مدى أصابع هم من نهاية الحذاء باستخدام إصبعي كما GUAGE. أنا أحب لهم أن يكون على الأقل 1 الأصابع مساحة العرض بين إصبع القدم الكبير ونهاية الحذاء. واسمحوا لي أيضا لهم الذهاب للنزهة في الأحذية. إذا كان الحذاء بشيء غريب في مخزن أنها تبقى في المخزن. إذا هم كعب يأتي من الحذاء وأنا أحاول حجم نصف أصغر. ويتم شراء الأحذية لا يقل عن 1 حجم أكبر لأننا نقوم طبقات من الجوارب لأننا المشي كثيرا وأطول من مجرد سيارة وباب. وبصفة عامة عند الاطفال تنمو في كل موسم لديهم للحصول على حذاء جديد. وذلك في كل صيف، شتاء ربيع والخريف. كانت الأحذية جديدة من أجل خصوصا عندما كان هناك طفرة في النمو. أحيانا أتمكن من الحصول على بعيدا مع أحذية خريف / شتاء والربيع أحذية / الصيف ولكن هذا هو نوع من النادر بسبب قدم someone39s ينمو دائما أسرع مما يمكن أن يتمادى. عندما رفع الخاص بك 6 أطفال المتزايد في وقت واحد هو أمر متوقع. آمل أن يساعد هذا.




No comments:

Post a Comment